نادي صفاقس: مابيدي لايزال لاعبنا.. والرجاء لم يستخرج بطاقته الدولية

DR

في 08/10/2015 على الساعة 18:43

لازالت قضية اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، المنظم إلى تشكيلة الرجاء البيضاوي، خلال المركاتو الصيفي الأخير لم تتوضح بعد، خاصة مع إصرار النادي الصفاقسي التونسي، على التشبث باللاعب، وأحقيته في الاستفادة من خدماته بدل النادي البيضاوي.

وارتباطا بالموضوع، نفى عبد الحميد عميرة، الناطق الرسمي للنادي الصفاقسي، في اتصال مع موقع Le360، أن يكون الرجاء البيضاوي قد حسم قضية اللاعب لصالحه، مؤكدا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لم يصدر أي حكم بخصوص الموضوع.

الناطق الرسمي للفريق التونسي، أوضح أن المكتب المسير للنادي الصفاقسي، لا علم لها بإقدام الرجاء على تكليف محامي، لإخراج البطاقة الدولية للاعب ليما مابيدي من الفيفا، مضيفا أن عقد الدولي الكونغولي، مازال مستمرا مع نادي عاصمة الجنوب.

وسبق لعبد الحميد اعميرة، أن أكد في تصريحات سابقة، أن عقد الرجاء البيضاوي رفقة ليما مابيدي أصبح لاغيا، وبالتالي اللاعب مازال ضمن تشكيلة النادي التونسي، وإذا أراد النادي المغربي انتدابه، عليه الدخول رفقة إدارة الصفاقسي.

موضحا في ذات التصريحات، أن النادي التونسي سيقوم بكافة الإجراءات المتاحة، بغية استعادة لاعبه من تشكيلة الرجاء، لتشبث إدارة الصفاقسي، بالعقد الاحترافي رفقة مابيدي، والذي مازال ساري المفعول.

في 08/10/2015 على الساعة 18:43