حجي لـLe360: حمل القميص الوطني فخر لحكيم زياش وليس العكس

RD

في 07/10/2015 على الساعة 17:30

أكد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن معسكر النخبة الوطنية، الجاري في الوقت الراهن بمدينة أكادير، يمر في أجواء جد إيجابية، وكل العناصر المغربية، سعيدة بانضمامها إلى نخبة "الأسود".

مصطفى حجي وفي حديثه لـLe360، أوضح أن حكيم زياش الملتحق حديثا بالمنتخب المغربي، انسجم بشكل سريع داخل تشكيلة بادو الزاكي، واعتاد على أجواء النخبة الوطنية، كأنه يحمل القميص المغربي منذ فترة من الزمن.

مساعد مدرب المنتخب الوطني، اعتبر المحترف بالبطولة الهولندية، من بين المكاسب الكبيرة، التي جنتها النخبة الوطنية، خلال الموسم الحالي، باعتباره موهبة حقيقية، ولاعب يتوفر على مميزات جيدة، ومؤهلات من شأنها أن تفيد تشكيلة الزاكي، خلال مباريات المنتخب القادمة.

من جهة أخرى، أعلن اللاعب الدولي السابق، أن حمل قميص المنتخب المغربي، هو فخر لحكيم زياش وليس العكس، لأن أي لاعب يستطيع تمثيل بلده، والانتماء إلى تشكيلة منتخبه، يجب أن يكون ممتنا للفرصة التي قدمت له، وفخورا بالـ "توني" الذي يرتديه، حسب تصريح حجي لـLe360.

واعتبر حجي انضمام زياش للمنتخب المغربي خطوة جيدة، من بين خطوات قادمة، ستخطوها الإدارة التقنية للمنتخب المغربي، التي ستعمل دائما، على التنقيب على المواهب المغربية عبر العالم، وإقناعها بحمل قميص منتخب بلادها.

أما فيما يخص المباراة التكريمية، التي ستقام بمدينة مراكش، بمشاركة كبار نجوم المستديرة، أوضح حجي أنه لا يرغب الحديث عنها في الوقت الراهن، لانشغاله بمهامه داخل النخبة الوطنية، التي يعتبرها أولوية لا يمكن أن يسبقها أي اهتمام آخر، بالنظر إلى حبه الكبير للمنتخب المغربي، وإخلاصه في أداء المهام المنوطة به، داخل الإدارة التقنية للأسود.

في 07/10/2015 على الساعة 17:30