الرجاء يتأهل إلى المربع الذهبي على حساب المغرب الفاسي

DR

في 22/09/2015 على الساعة 21:00

أكمل فريق الرجاء البيضاوي عقد الأندية المتأهلة إلى دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 عقب فوزه على مضيفه المغرب الفاسي بضربات الترجيح 4 مقابل 2 في مباراة إياب دور ربع النهاية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس.

وكان الوقت القانوني من هذه المباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 وهي النتيجة ذاتها التي آل إليها لقاء الذهاب السبت الماضي بالدار البيضاء.

وتقدم الفريق البيضاوي في النتيجة بفضل لاعبه عبد الكبير الوادي في الدقيقة 12، غير أن اللاعب أشرف بن الشرقي أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 عن طريق ضربة جزاء.

وضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في المربع الذهبي مع فريق اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب)، الذي كان قد انتزع في وقت سابق اليوم بطاقة التأهل الثالثة من جاره وضيفه النادي القنيطري بتفوقه عليه بضربات الترجيح أيضا (8 مقابل 7).

وانتهى الوقت القانوني من هذا اللقاء، الذي أقيم على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، بفوز الفريق القنيطري بهدف نظيف وقعه عادل المسكيني في الدقيقة 9، وهي النتيجة ذاتها التي كان الفريق الرباطي قد فاز بها في مباراة الذهاب السبت الماضي بالقنيطرة.

أما مباراة النصف الثانية، فستجمع بين فريقي شباب أطلس خنيفرة، الممثل الوحيد لأندية القسم الوطني الثاني في المسابقة، وأولمبيك خريبكة.

وكان الفريق الزياني قد تغلب أمس الاثنين على مضيفه شباب الريف الحسيمي بضربات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت القانوني بتفوق أصحاب الأرض 1-0 وهي نفس النتيجة التي خسروا بها مباراة الذهاب، في حين حجز الفريق الخريبكي بطاقة التأهل الثانية بفوزه بطنجة على الاتحاد المحلي 2-1 (مباراة الذهاب 1-1).

وتقام مباراتا نصف النهاية في الفترة ما بين 13 و14 أكتوبر المقبل، على أن تجري مباراتا الإياب ما بين 3 و4 نونبر القادم.

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 22/09/2015 على الساعة 21:00