الناصيري يكلف لجنة ثلاثية بتشخيص مشاكل فروع الوداد

DR

في 12/09/2015 على الساعة 17:30

عقد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الخميس، اجتماعا مع رؤساء الفروع المنتمين لنادي الوداد الرياضي، باعتباره رئيسا للمكتب المديري.

وأبرز مصدر حضر الاجتماع، أن الرؤساء الذين انتقلوا لملعب الحاج محمد بن جلون، من أجل ملاقاة الناصيري تحدثوا عن المشاكل التي يعانون منها منذ سنوات والمرتبطة أساسا بمالية فروع النادي الأحمر.

وتابع المصدر نفسه، أن الناصيري اختار لجنة ثلاثية تضم كلا من محمد الناهي، رئيس فرع المسايفة، ومصطفى فنان، رئيس فرع ألعاب القوى، إضافة إلى الأستاذ جدي، رئيس فرع الملاكمة بعقد اجتماعات مع باقي الرؤساء من أجل تشخيص المشاكل التي يعانونها.

وشدد المصدر الذي رفض الكشف عن نفسه، أن الناصيري طلب خلال الاجتماع نفسه إعفاءه من أداء مبلغ يتجاوز 200 مليون سنتيم، يدين به المكتب المديري لفروع الفريق خلال الفترة الرئاسية لعبد الإله أكرم.

وعلى صعيد آخر قرر الناصيري أداء مبلغ 25 ألف درهم، عبارة عن واجبات انخراط فرع كرة السلة، بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

وأبرز مصدر مطلع أن الناصيري سيؤدي المبلغ المذكور قبل يوم الثلاثاء المقبل، ليتفادى فرع كرة السلة عقوبة إنزاله للقسم الثالت.

تحرير من طرف جواد
في 12/09/2015 على الساعة 17:30