ريال مدريد يضم كاسيا لتعويض الحارس كاسياس

DR

في 19/07/2015 على الساعة 10:48

توصل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى إتفاق مع مواطنه إسبانيول من أجل أن يتخلى الأخير عن خدمات حارسه فرانسيسكو "كيكو" كاسيا مقابل 6 ملايين يورو، وذلك من أجل تعويض الحارس إيكر كاسياس، الذي إنتقل الى بورتو البرتغالي.

وجاء تأكيد خبر إنتقال كاسيا إلى عملاق العاصمة عبر رئيس إسبانيول جوان كوليت، الذي قال في حسابه على موقع تويتر: "لقد توصلنا إلى إتفاق مع ريال مدريد للتخلي عن كيكو كاسيا مقابل 6 ملايين يورو".

وبدوره قال كاسيا (28 عاما): "هذا النوع من الفرص لا يأتي سوى مرة في الحياة. أنا سعيد جدا بتوقيعي لريال مدريد" الذي كان يسعى لضم دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن المفاوضات مع "الشياطين الحمر" متعثرة حتى الآن.

وكان الكوستاريكي كيلور نافاس، قبل التعاقد مع كاسيا، الحارس الوحيد الذي يتمتع بالخبرة في النادي الملكي بعد رحيل القائد كاسياس الذي التحق بريال مدريد عام 1990 وهو في سن التاسعة من العمر فقط وتدرج في فئاته السنية حتى طرق باب الفريق الأول عام 1999.

وسبق لمدرب ريال الجديد رافايل بينيتيز، أن أعرب قبل ضم كاسيا عن ارتياحه لوضع حراسة المرمى في الفريق، قائلا بشيء من السخرية: "لست قلقا بشأن المرمى، أنا أعرف قياساته تماما فعرضه يبلغ 7،32 م وطوله 2،44 وهذا الأمر لا يتغير".

تحرير من طرف جواد
في 19/07/2015 على الساعة 10:48