لقجع يدرس رفقة مسؤول إماراتي تفاصيل مباراة الوداد والعين

DR

في 09/07/2015 على الساعة 18:00

أقام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مرفوقا بنور الدين البوشحاتي، نائبه الثاني ومستشاره محمد مقروف، إلى جانب سعيد الناصيري، رئيس الوداد أمس الأربعاء حفل عشاء على شرف محمد بن هزام، مسؤول الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وكشف مصدر مطلع، أن حفل العشاء المذكور، جاء تمهيدا للاجتماع الذي سيعقد اليوم الخميس، وسيخصص لمناقشة ترتيبات مباراة الصداقة التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي، ومنافسه العين الإماراتي، في الثامن من غشت المقبل، بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحسب المصدر الذي حضر حفل العشاء المشار إليه، فإنه تم الاتفاق مبدئيا على أن تتكلف الجامعة بتنظيم المباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس.

وتابع المصدر نفسه، على أنه تم تأكيد تخصيص مبلغ مليون دولار، لتوزيعه على الفريقي المتنافسين، إذ سيحصل الفائز على مبلغ 700 ألف دولار، في حين سيحصل الفريق المنهزم على مبلغ 300 ألف دولار المتبقية.

واتفقت الجامعة وممثل الاتحاد الإماراتي على أن يتم تجهيز منصة الصحافة، بملعب محمد الخامس، باعتبار أن صحافيين إماراتيين سينتقلون لمتابعة المباراة وتغطيتها، إضافة إلى تجهيز الملعب بمنصة تتويج تليق بحجم المباراة.

وينتظر أن يتم خلال الاجتماع المقرر اليوم الخميس، تحديد الطاقم التحكيمي الذي سيشرف عليها إضافة إلى تفاصيل نقلها على شاشة التلفاز.

تحرير من طرف Le360
في 09/07/2015 على الساعة 18:00