أوكلاند سيتي يواصل الإطاحة بالعرب في موندياليتو المغرب

DR

في 13/12/2014 على الساعة 18:53

عبر أوكلاند سيتي النيوزيلندي إلى نصف نهائي الموندياليتو، بعدما فاز بهدف لصفر على وفاق سطيف الجزائري، وللمرة الأولى منذ أربعة أعوام تغيب الكرة العربية عن التواجد في المربع الذهبي للمسابقة.

وصعد فريق أوكلاند سيتي إلى النصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه وفاق سطيف في الدور الثاني اليوم السبت على ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط.

ويدين الفريق النيوزيلندي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جون ايرفينج الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 ليقود أوكلاند لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة، بعدما تغلب على المغرب التطواني المغربي بالضربات الترجيحية في الدور الأول يوم الأربعاء الماضي.

وظهر وفاق سطيف، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، بعيدا تماما عن مستواه المعهود، حيث قدم أداء باهتا للغاية في المشاركة الأولى للأندية الجزائرية في المسابقة.

في المقابل، قدم أوكلاند الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة في المونديال (ست مرات)، أداء مميزا للغاية، وكان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه.

وللمرة الأولى منذ أربعة أعوام تغيب الكرة العربية عن التواجد في المربع الذهبي للمسابقة. في المقابل، يلتقي أوكلاند سيتي مع سان لورينزو الأرجنتيني، بطل كأس أمريكا الجنوبية (ليبرتادوريس) في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل.

تحرير من طرف صلاح مغاني
في 13/12/2014 على الساعة 18:53