بالفيديو: أشرف حكيمي يتوج بجائزة أفضل رياضي عربي لسنة 2022

DR

في 22/01/2023 على الساعة 12:30

توج الدولي المغربي أشرف حكيمي، بجائزة الرياضي الأفضل، مساء السبت 21 يناير 2023، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض.

وعرف حفل توزيع الجوائز "جوي أورد"، صناع الترفيه، الذي أقيم مساء يوم أمس السبت 21 يناير 2022، في مدينة الرياض بالسعودية، العديد من الأحداث التي خطفت الأنظار، وحضور باقة من الفنانين من مختلف دول العالم، إضافة إلى تتويج عدد من الفنانين عن خمس فئات مختلفة، وتكريم آخرين عن مجمل أعمالهم، ومسارهم الفني الطويل.

وكان لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي من بين المشاهير الذين أثاروا الانتباه خلال الحفل، وذلك بعد أن اختار والدته لترافقه خلال حفل تتويجه بجائزة الرياضي المفضل في الوطن العربي، إذ أطلت معه على البساط البنفسجي، فيما أهداها حفل التتويج على خشبة المسرح، ليجعل مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالصور والفيديوهات التي توثق هذه اللحظات المميزة.

وسلم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجائزة لنجم باريس سان جيرمان مرفوقا بوالدته، معتبرا أن "أشرف حكيمي يستحق ذلك بجدارة".

وفي كلمة له بعد تتويجه قال أشرف حكيمي: "سعيد بالتواجد هنا، في هذا البلد المميز، شكرا للأمير تركي آل شيخ، وأريد أن أشكر والدتي أيضا، التي تساندني دائما، وأشكر فريقي باريس سان جيرمان وبلدي المغرب، أنا فخور بالتواجد هنا".

تحرير من طرف جواد
في 22/01/2023 على الساعة 12:30