نجم ريال مدريد السابق يعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

DR

في 09/01/2023 على الساعة 16:30

قرر النجم الويلزي غاريث بايل، اليوم الإثنين 9 يناير 2023، بشكل رسمي وضع حد لمسيرته الكروية واعتزال لعب كرة القدم وهو في سن الـ 33 عاما.

وأعلن بيل النجم السابق لريال مدريد عن قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، عبر بيان نشره على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان اللاعب الويلزي "بعد دراسة متأنية، أعلن تقاعدي الفوري من النادي الذي أمارس فيه ومن وكرة القدم الدولية بشكل عام".

وأضاف: "أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها.. لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يحمله الفصل التالي لي".

وأوضح نجم منتخب ويلز أن "إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة، يبدو وكأنه مستحيل. أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري".

واختتم بيان اعتزاله بشكر أنديته السابقة، ساوثهامبتون ، توتنهام ، ريال مدريد وأخيراً لوس أنجلوس الأمريكي.و جميع المديرين والمدربين السابقين، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية، وزملاءه في الفريق ، وجميع المشجعين، والأصدقاء والعائلة.

ولعب غاريث بيل للعديد من الأندية، غير أن أوج تألقه كان مع النادي الملكي ريال مدريد، حيث توج مع هذا الأخير بكل الألقاب الممكنةڢ، على غرار دوري الأبطال والبطولة الإسبانية، وكأس العالم للأندية في عدة مناسبات.

تحرير من طرف جواد
في 09/01/2023 على الساعة 16:30