بايرن ميونيخ يعلن ابتعاد نصير مزراوي عن الملاعب بسبب مشاكل في القلب

DR

في 06/01/2023 على الساعة 13:30

أعلن نادي بايرن ميونيخ، اليوم الجمعة 6 يناير 2023، عن غياب الدولي المغربي نصير مزراوي عن الملاعب لعدة أسابيع، إثر معاناته من مشاكل في القلب عقب تعرضه للإصابة بكوفيد 19.

وكشف النادي البافاري عبر بيان نشره على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، عن غياب لاعبه نصير مزراوي عن معسكر الفريق المقرر في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال بايرن ميونيخ إن "نصير مزراوي لن يكون قادراً على السفر مع الفريق إلى الدوحة الجمعة للإعداد للقسم الثاني من الموسم في المعسكر التدريبي".

وأوضح البيان، أن مزراوي يعاني من مضاعفات الإصابة بكورونا التي تعرض لها خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، وهو ما أدى إلى تعرضه لمشاكل في عضلة القلب.

وحسب تقارير إعلامية ألمانية، فإن اللاعب سيغيب عن بايرن لفترة تصل من 4 إلى 6 أسابيع بسبب معاناته من عدوى حادة لفيروس كورونا.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مزراوي تعرض لهذه الإصابة خلال فترة الراحة بعد المونديال، ويعاني حاليًا من التهاب في غلاف القلب سيبعده عن المباريات لفترة طويلة.

للإشارة، فإن مزراوي كان من بين العناصر المهمة في تشكيلة "أسود الأطلس" في المونديال، غير أن الإصابة لم تسمح له بالمشاركة كرسمي في كل المباريات، حيث اضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى تعويضه باللاعب يحيى عطية الله في عدة مناسبات.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 06/01/2023 على الساعة 13:30