بعد ضربه للاعب الجيش.. رضا التكناوتي يعتذر

رضا تكناوتي

رضا تكناوتي . DR

في 30/12/2022 على الساعة 16:17

اعتذر حارس فريق الوداد البيضاوي رضا التكناوتي، يوم الجمعة 30 دجنبر 2022، للمغاربة وللاعب فريق الجيش لامين دياكيتي، بعد أن أقدم أمس على ضربه خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

ونشر التكناوتي تدوينة عبر ستوري حسابه على الانتسغرام، جاء فيها: " السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة وبعد، قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والإعتذار عليها ".

وتابع: "أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي البيضاوي والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي، وأعترف بالخطأ الذي ارتكبته الناتج عن ضغوطات وتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه ويبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة تقبلوا مروري واعتذاري أحمد رضا التكناوتي".

© Copyright : DR

يذكر أن حارس فريق الوداد البيضاوي قد أقدم على ضرب منافسه مهاجم الجيش لامين دياكيتي، داخل منطقة الجزاء، في الوقت البدل الضائع، من المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، والتي انتهت بفوز الجيش بـ3 أهداف دون مقابل.

وخلق تصرف التكناوتي في المباراة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رواد هذه المواقع أن تصرفه لا يليق بحارس فريق الواداد والمنتخب الوطني.

في 30/12/2022 على الساعة 16:17