بالفيديو: اختيار جماهير الوداد الأفضل في العالم لسنة 2022

DR

في 27/12/2022 على الساعة 10:30

أعلنت منصة "Ultras World"، مساء أمس الإثنين، عن تصنيفها لأفضل روابط مشجعي كرة القدم "ألتراس" في العالم لسنة 2022، حيث جاءت جماهير الوداد في الصدارة، فيما احتل مناصرو أولمبيك آسفي الرتبة الثالثة.

ووضع موقع "ULTRAS WORLD" وهو منصة عالمية تهتم بأخبار وتصنيفات "الألتراس" جماهير نادي الوداد الرياضي في صدارة الترتيب، كأفضل جمهور في العالم لسنة 2022. حيث عرفت هذه السنة تألق النادي الأحمر الذي حصد لقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، إذ كان فصيل "الوينرز" من بين الدعامات الأساسية التي ساهمت في تتويج فريقها هذه السنة، باعتبار الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الملعب.

كما دخلت جماهير أولمبيك آسفي "بوديوم" أفضل الجماهير في العالم، باحتلال فصيل "شارك" المركز الثالث، حيث تألق هذا الأخير في مساندة الفريق المسفيوي داخل وخارج الميدان بتيفوهات واحتفاليات جد مبتكرة.

وبالنسبة لباقي الجماهي، احتل مناصرو فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي الرتبة الثانية، وإفسي بازل السويسري الرتبة الرابعة، ووالنجم الأحمر الصربي خامسة. فيما احتل جمهور ليش بوزنان البولندي المركز السادس، وليغيا وارسو البولندي المرتبة السابعة، متبوعا بمناصري آيك ستوكهولم السويدي في المركز الثامن، ثم إنتراخت فرانكفورت الألماني تاسعة، وأخيرا جماهير آس ميلان الإيطالي في الرتبة العاشرة.

تحرير من طرف جواد
في 27/12/2022 على الساعة 10:30