برشلونة يضع نجم "الأسود" على رأس أولوياته في الميركاتو

DR

في 12/12/2022 على الساعة 13:00

دخل اللاعب المغربي عز الدين أوناحي على رادار نادي برشلونة الإسباني، حيث يستهدف النادي الكاتالوني التعاقد مع النجم المغربي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

هذا الخبر أكدته جريدة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حيث عنونت في صدر صفحتها الأولى "برشلونة يستهدف أوناحي". وذكرت في صلب المقال أن نادي برشلونة مهتم بانتداب الدولي المغربي عز الدين أوناحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما، بعد تألق اللاعب رفقة أسود الأطلس في منافسات المونديال.

وحسب المصدر ذاته، فإن النادي الكتلاني يرغب في تعزيز خط وسطه في الميركاتو، حيث يضع المدرب تشافي هيرنانديز عددا من الأسماء لهذا الغرض؛ أبرزهم برناردو سيلفا وجوندوجان وأوناحي، لكن هذا الأخير يبقى الخيار الأفضل لبرشلونة بسبب صعوبة التعاقد مع الإسمين الأولين في خضم الأزمة المالية ورغبة نادي مانشستر سيتي في الاحتفاظ بهما.

© Copyright : DR

وكان لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، قد أبدى إعجابه الشديد بعز الدين أوناحي، خلال مواجهة المنتخبين التي انتهت بإقصاء "لاروخا" وتأهل أبناء الركراكي إلى دور الربع.

ويعد عز الدين أوناحي من بين مفاجآت كأس العالم قطر، بعد تألقه اللافت مع "أسود الأطلس" وتحقيقهم تأهلا تاريخيا للمربع الذهبي للبطولة.

أوناحي صاحب الـ 22 ربيعا، ينشط حاليا رفقة نادي أنجيه في الدوري الفرنسي، وهو خريج أكادمية محمد السادس لكرة القدم قبل أن ينتقل إلى ستراسبورغ ثم أفرانش الفرنسيين، وتلبغ قيمته السوقية قبل المونديال حوالي 3.5 مليون أورو، حيث من المرتقب أن يرتفع هذا الرقم بشكل كبير بعد انتهاء كأس العالم نظرا للمردود الكبير الذي قدمه اللاعب.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 12/12/2022 على الساعة 13:00