بالفيديو: هكذا تابعت الجماهير المغربية مباراة المنتخب المغربي ضد كرواتيا

Hamdi Yara / Le360      

في 23/11/2022 على الساعة 21:39

تابعت الجماهير المغربية بحماس كبير أداء أسود الأطلس خلال مواجهته مع المنتخب الكرواتي، حيث اعتبرت التعادل السلبي نتيجة منصفة بالنظر لما قدمه الأسود خلال هذا اللقاء، الذي تابعه الملايين من عشاق المستديرة في مختلف مناطق المغرب.

جماهير سوس ومباراة كرواتيا

على غرار باقي المناطق المغربية، تابع سكان مدينة أكادير مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي ضمن أولى مباريات المجموعة السادسة في إطار نهائيات كأس العالم المقامة بقطر حاليا، (تابعوا) أطوار اللقاء بكل تفاؤل ووطنية وتشجيع متواصل إلى أن أنهى الحكم المباراة بالتعادل.

ووصف الجمهور السوسي المباراة بالجيدة في ظل قوة المنتخب الكرواتي المدجج بالنجوم ووصيف بطل العالم في مونديال روسيا 2018، معتبرين النتيجة منصفة بالنظر لما قدمه الأسود خلال هذا اللقاء الذي تابعه الملايين من المغاربة في معظم بقاع العالم وعاشقي المستديرة.

وتمنى الجمهور الغفير الذي حج إلى مقاهي مدينة أكادير في تصريحات متفرقة لـLe360Sport، للمنتخب الوطني، التوفيق في مبارتيه المقبلتين أمام كل من بلجيكا وكندا، معربا عن تفاؤله بتقديم أداء أفضل ونتيجة ترضي المغاربة.

روبورتاج: امحند أوبركة

تفاؤل كبير من مشجعي المنتخب بالداخلة‎‎

وسط أجواء من التفاؤل والحماس، تابع مشجعو أسود الأطلس المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الكرواتي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، واعتبرت الجماهير أداء الأسود.

روبورتاج: سويلم بوعمود

زغاريد ورقصات بشوارع طنجة احتفالا بتعادل المنتخب

احتفلت جماهير المنتخب المغربي بشوارع وساحات ومقاهي طنجة، بالتعادل مع وصيف بطل العالم كرواتيا، مباشرة عقب انتهاء المباراة، معربين في ذات الوقت عن دعمهم للمنتخب الوطني المغربي أمام بلجيكا وكندا في المباريات القادمة.

ونقل مراسل 360 سبور من جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأجواء في شوارع وساحات المدينة، والتي خلقها جمهور طنجة بعد التعادل مع كرواتيا، محتفلين بالنتيجة الإيجابية المحققة على رفاق مودريتش.

وأعرب جمهور طنجة عن دعمهم المطلق للعناصر المغربية أمام كندا وبلجيكا، متمنيين له التوفيق، ومؤكدين قدرة رفاق حكيمي وزياش، على تحقيق نتيجة إيجابية.

روبورتاج: السعيد قدري

أجواء حماسية بمقاهي مدينة العيون أثناء بث مباراة أسود الأطلس وكرواتيا

تابعت الجماهير المغربية بمدينة العيون، بشغف كبير، أولى مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم، والتي جمعته بالمنتخب الكرواتي، صباح الأربعاء 23 نونبر 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم 2022، المقامة بدولة قطر.

روبورتاج: حمدي يارى

تحرير من طرف جواد
في 23/11/2022 على الساعة 21:39