بالصور: حصري.. خليلوزيتش باق على رأس المنتخب ويصالح أحد "المغضوبين عليهم"

DR

في 13/05/2022 على الساعة 14:23

بعد زوبعة كبيرة من الشائعات، قررت الجامعة الملكية لكرة القدم الإبقاء على الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في منصبه كربان لسفينة "أسود الأطلس"، وذلك على بعد ستة أشهر من انطلاق نهائيات كاس العالم المزمع إقامتها في دولة قطر.

وبهذا، تكون جامعة كرة القدم قد وضعت حدا لشائعات رحيل المدرب البوسني عن المنتخب، وتعويضه بأسماء أجنبية أخرى على غرار البرتغالي أندري فيلاش بواش.

ويبدو أن السبب الرئيسي الذي جعل الجامعة تفكر في الاستغناء عن وحيد خليلوزتش بات في طريقه للتلاشي، بعد أن قام البوسني بزيارة "المغضوب عليه" نصير مزراوي، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، إذ بات طريق اللاعب مفتوحا للمشاركة رفقة المنتخب في نهائيات كأس العالم.

© Copyright : DR

وظهر وحيد خليلوزيتش في صور حديثة رفقة اللاعب نصير مزراوي وهما يحملان العلم الوطني المغربي، حيث يعد هذا الأمر بادرة لعودة عدد من اللاعبين المغضوب عليهم، من قبيل نجم تشيلسي حكيم زياش، ولاعب مارسيليا أمين حارث.

© Copyright : DR

وكان آخر ظهور لمزراوي بقميص "الأسود" في الـ 13 من أكتوبر 2020، على هامش مباراة دولية ودية جمعت المنتخب المغربي بنظيره من الكونغو الديمقراطية، إذ كانت هذه آخر مناسبة يلعب فيها مزراوي للأسود.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني تأهل إلى كأس العالم في قطر بعد تصدره لمجموعته في التصفيات المونديالية، حيث أوقعت القرعة "الأسود" إلى جانب منتخبات كرواتيا، بلجيكا، وكندا.

تحرير من طرف Le360
في 13/05/2022 على الساعة 14:23