الجامعة تزف خبرا سارا لجماهير المنتخب الوطني

DR

في 25/03/2022 على الساعة 08:37

من المرتقب أن تقوم الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الجمعة 25 مارس 2022، بطرح تذاكر جديدة "إضافية" خاصة بمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره من الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، برسم المباراة المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وفي هذا الصدد، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ نشرته في موقعها الرسمي أمس الخميس، عن طرح تذاكر إضافية للمباراة الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي سيتضيفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الثلاثاء المقبل.

وجاء في البلاغ: "بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستطرح عبر موقعها الرسمي بداية من يوم الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة العاشرة صباحا التذاكر الخاصة بالدرجة 3، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع".

وبهذا، سيكون بإمكان الجماهير المغربية الراغبة في مساندة "أسود الأطلس" اقتناء تذاكر من فئة "30 درهما"، الخاصة بالمدرجين الشمالي والجنوبي (فريميجة والماغانا).

ويذكر أن المغرب سيواجه الكونغو الديمقراطية في كينشاسا، عصر يومه الجمعة، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

تحرير من طرف جواد
في 25/03/2022 على الساعة 08:37