مفاجآت في تشكيلة الأسود أمام الفراعنة

المنتخب الوطني 

المنتخب الوطني  . DR

في 29/01/2022 على الساعة 12:00

تنتظر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مواجهة قوية ستجمعه بمنتخب مصر، برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، والمقرر إجراؤها غدا الأحد بداية من الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، وسيحتضنها ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وكشف مصدر مطلع أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش استقر رأيه على إجراء بعض التغييرات في تشكيلة ”الأسود“ خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب المصري، خاصة على المستوى الهجومي، إذ تخلى على ثنائية أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وقرر الاحتفاظ باللاعب الأول احتيطايا وسيعوضه ريان مايي الذي سيكون بجانب مهاجم إشبيلية، من أجل رفع فعالية الخط الأمامي للأسود.

ورجح المصدر نفسه أن خليلوزيتش يرغب أيضا في إحداث تغييرات على خط وسط المنتخب الوطني، من أجل فرملة المد الهجومي للمنتخب المصري، الذي سيقوده النجم محمد صلاح.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة بين المنتخبين سيقودها الحكم السنغالي ماغيت ندياي، بمساعده مواطنيه ماليك سامبا، مساعدا أولا، ودجيبريل كامارا، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع بالتونسي صادق السالمي، وتم تثبيت المكسيكي جيريرو والموريتاني بايدة دحان لإدارة تقنية الفيديو المساعد للحكام "الفار".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 29/01/2022 على الساعة 12:00