الرجاء يزاحم الوداد على صفقة جديدة في "الميركاتو"

الرجاء والوداد

الرجاء والوداد . DR

في 23/01/2022 على الساعة 18:30

أبدى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اهتمامه بضم عبد الله خفيفي، مدافع فريق المولودية الوجدية ، لصفوفه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر مطلع، أن أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، اتصل بأحد وكلاء اللاعبين، واستفسر عن وضعية عبد الله خفيفي، بعد أن لجأ للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، لفسخ عقده من جانب واحد، بسبب تماطل محمد هوار، رئيس الفريق الوجدي، في تمكينه من مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق منذ الموسم الماضي .

وأوضح المصدر نفسه، أن رئيس الرجاء عبر عن رغبته في ضم خفيفي لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية، شريطة أن يكون اللاعب فك ارتباطه بالفريق الوجدي .

وكان فريق الوداد، أبدى رغبته هو الآخر في ضم المدافع المذكور خلال "الميركاتو" الشتوي لتعزيز صفوفه، رعبة منه في تقوية خط دفاعه، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر خلال المواجهات الثلاثة في الدوري الاحترافي، واستقبلت خلالها شباك حارسه رضى التكناوتي 7 أهداف كاملة .

وكان عبد الله خفيفي سئم من وعود الرئيس محمد هوار، واختار اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية من أجل فسخ عقده الذي يربطه بالمولودية الوجدية، علما أن عقده ينتهي متم شهر يونيو المقبل.

وشدد المصدر ذاته على أن خفيفي اضطر إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات المذكورة لطلب فسخ عقده، بعدما لم يتوصل بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الوجدي، ورغبة منه في الانتقال إلى فريق جديد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر أن المولودية الوجدية يعاني من أزمة مالية خانقة، ما حمل اللاعبين على نهج السلوك الاحتجاجي ومقاطعة التداريب في أكثر من مناسبة، غير أن عدم وفاء محمد هوار، رئيس النادي، بوعوده بخصوص صرف مستحقاتهم المالية، جعلت عددا منهم يفكر في مغادرة الفريق، وخوض تجربة جديدة في البطولة الوطنية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/01/2022 على الساعة 18:30