هذا هو المبلغ الذي طلبه بنحليب من مسؤولي الرجاء مقابل الرحيل

الديربي

الديربي . DR

في 23/01/2022 على الساعة 13:30

رفع محمود بنحليب، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مطالبه المالية قبل الموافقة على مقترح مسؤولي الفريق الأخضر، القاضي بفسخ العقد الذي يجمعهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وأكد مصدر le360 سبور، أن بنحليب بات يطالب مسؤولي الرجاء، بضرورة توصله بكافة مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق، البالغة قيمتها 280 مليون سنتيم قبل فسخ عقده، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو النادي الأخضر .

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء اقترحوا مبلغ 50 مليون سنتيم لفسخ عقد بنحليب، غير أنه رفض العرض المذكور، كما امتنع عن التدرب رفقة فريق الأمل، وهدَّد باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية للكرة من أجل فسخ عقده من جانب واحد .

في السياق ذاته، رفض زكرياء الهبطي بدوره مقترح إدارة المكتب المديري للرجاء الرياضي القاضي باللعب معارا لفريق أولمبيك آسفي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، وطالب بتسلم أوراقه للبحث عن فريق جديد، مثلما كان عليه الحال رفقة لاعبين آخرين، أمثال أنس جبرون وأيوب نناح ثم وائل نوح السعداوي وفق تعبير اللاعب نفسه .

يشار إلى أن الرجاء الرياضي عزز صفوفه بلاعبين جدد وضم كل من غايا مرباح، حارس مرمى بلوزداد الجزائري، وهيثم البهجة قادما من شباب السوالم الرياضي، والمهاجم كاديما كابونغو، لاعب فريق لوبوبو الكونغولي، ومواطنه زبداي بانغا، ثم يونس مختاري الذي سبق له اللعب لمجموعة من الأندية الهولندية، أبرزها "إف سي أيندهوفن" و"زفول" و"اف سي توينتي" .

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 23/01/2022 على الساعة 13:30