هذه حقيقة "إصابة" نجم منتخب الأسود

DR

في 22/01/2022 على الساعة 07:30

أعربت الجماهير المغربية عن قلقها الشديد بعد الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر الدولي ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول، وهو يضع ضمادة على ساق رجله اليمنى.

وأكد مصدر Le360 سبور أن الحارس ياسين بونو خاض، بشكل عادي، الحصتين التدريبتين ليوم أمس الجمعة استعدادا لمباراة المالاوي، برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا التي ستجرى الثلاثاء المقبل في الساعة الثامنة مساء بملعب أحمدو أهيدجو.

وشدد المصدر ذاته أن الإصابة التي تعرض لها حارس الأسود لا تدعوا للقلق، وأنها مجرد كدمة صغيرة لن تؤثر على تواجده في المواجهة المذكورة.

© Copyright : DR

وحسب موفدة Le360 سبور إلى الكاميرون، هاجر توفيق، فإن الناخب الوطني رفع من وتيرة التحضيرات، حيث برمج الجمعة حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية على الساعة العاشرة والنصف صباحا والثانية على الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك بملحق الملعب الرئيسي أحمدو أهيدجو.

وشهدت حصة أمس حضور جميع اللاعبين في الحصة الصباحية، قبل أن يغيب فيصل فجر عشية الجمعة عن أسود الأطلس في التدريبات الثانية، ولم يكن لاعب خط وسط سيفاسبور الغائب الوحيد، إذ غاب أيضا سفيان الأكوش، رغم مشاركته في الحصة الصباحية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/01/2022 على الساعة 07:30