"كورونا" يضرب الوداد مجددا ويربك استعداداته للبطولة و"التشامبيونزليغ"

DR

في 05/01/2022 على الساعة 10:00

كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها اللاعبون والطاقم التقني لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وجود حالة إيجابية لفيروس كورونا، ساعات قليلة قبل عودة الفريق الأحمر لاستئناف استعداداته للشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر مقربة من محيط الوداد الرياضي، أن أشرف داري، مدافع الفريق الأحمر، أصيب بفيروس كورونا، بعد خضوعه لمسحة طبية، يوم الاثنين، قبل استئناف التداريب استعدادا للشطر الثاني من البطولة الوطنية ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وسيضطر أشرف داري للغياب عن صفوف الوداد، بعدما تقرر دخوله فترة الحجر الصحي، ما يجعله ينضاف إلى قائمة الغيابات، التي تضم أيضا كلا من الحارس رضا التكناوتي الموجود مع المنتخب الوطني الأول بالكاميرون لخوض نهائيات النسخة 33 من كأس إفريقيا للأمم، وأيوب العلمود المصاب، إضافة الى التانزاني سايمون مسوفا "المتمرد" على النادي الأحمر بسبب مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي.

يذكر أن وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، قرر في وقت سابق التوجه إلى أكادير، بداية من الأسبوع المقبل، رغبة منه في خوض معسكر إعدادي بعيدا مدينة الدار البيضاء، من أجل تصحيح أوضاعه التقنية تأهبا للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 05/01/2022 على الساعة 10:00