خليلودزيتش يكافئ الرحيمي بعد مشاركته احتياطيا في "مونديال العرب"

DR

في 18/12/2021 على الساعة 16:30

قرر الناخب الوطني، وحيد خليلودزيتش، توجيه الدعوة إلى سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من 9 يناير المقبل.

وكشف مصدر لـLe360 سبور أن البوسني وحيد خليلودزيتش استغرب قرار الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، بعدما قرر الاحتفاظ بمهاجم العين الاماراتي احتياطيا في مباريات "مونديال العرب" الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة، وعرفت خروج زملاء بدر بانون من دور الربع النهائي أمام المنتخب الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية.

وأوضح المصدر ذاته أن الناخب الوطني خليلودزيتش تفاجأ ببقاء رحيمي في دكة الاحتياط خلال المسابقة العربية، رغم أن الحسين عموتة ألح على ضمه إلى المعسكره التدريبي في البحرين والامارات، في إطار استعداده لكأس العرب، ما حرم "ابن يوعري" من المشاركة في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الأول أمام غينيا والسودان.

وشدد المصدر ذاته، أنه بات في حكم المؤكد تخلي الناخب الوطني، وحيد خليلودزيتش، عن خدمات أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، وعدم توجيه الدعوة له للمشاركة في"كان" الكاميرون، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه المصري أو خلال ظهوره الباهت في مونديال العرب رفقة المنتخب الرديف.

وأوضح المصدر ذاته أنه إلى جانب بنشرقي، سيكون الحارس أنس الزنيتي هو الأخر خارج اهتمامات الناخب الوطني، فيما سيجدد االأخير ثقته في كل من المدافع الأيمن محمد الشيبي، والدولي بدر بانون، بسبب تألقهما في كأس العرب الأخيرة.

يذكر أن الجامعة الملكية تراهن على المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، من أجل تجاوز عثرات المشاركة الإفريقية السابقة وبلوغ نهائي الكاميرون، علما أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/12/2021 على الساعة 16:30