نادي عربي يغري عموتة لمغادرة سفينة الرديف

الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم

الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم . DR

في 15/12/2021 على الساعة 11:55

فتح فشل المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم في تجاوز دور ربع نهائي بطولة كأس العرب، عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري، بالضربات الترجيحية، شهية مجموعة من الأندية العربية، التي عبرت عن رغبتها في استغلال هذا المعطى من أجل التعاقد مع مدرب الأسود، الحسين عموتة.

وأكدت مصدر le360 سبور أن مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، يوجد ضمن اهتمامات نادي العربي القطري، لتدريب الفريق خلفا للمدرب يونس علي الذي كان تعاقد معه قبل بداية الموسم الجاري، لمدة موسم واحد .

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، قد تخلف عن رحلة ”الأسود“ إلى المغرب بعد الإقصاء من مسابقة كأس العرب للمنتخبات الجارية حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ستجرى المباراة النهائية للمسابقة في الثامن عشر من شهر دجنبر الجاري عبى ملعب "البيت" .

وكشفت مصادر Le360سبور، أن سبب تخلف عموتة عن الرحلة المذكورة يعود إلى رغبة هذا الأخير إلى إعداد تقرير شامل عن مشاركة المنتخب الوطني في مسابقة كأس العرب، مقارنة مع باقي المنتخبات العربية التي شاركت في المسابقة المذكورة ، في حين رجحت مصادر أخرى بقائه من أجل إنهاء مفاوضاته مع العربي القطري .

تجدر الإشارة إلى أن الحسين عموتة، كان ومزال محط اهتمام مجموعة من الأندية العربية القوية أبرزها من قطر، كما سبق له وأن رفض مجموعة من العروض المغرية بسبب التزامه بتحضير الماجستير.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 15/12/2021 على الساعة 11:55