مونديال "العرب" يطيح بلاعبين ويعيد أخر إلى منتخب الأسود

DR

في 15/12/2021 على الساعة 10:00

يسابق وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، الزمن من أجل العودة إلى المغرب، لبدء الإعداد للمعسكر التدريبي تأهبا لمشاركة الأسود في كأس أفريقيا بالكاميرون، التي ستنطلق في 9 يناير المقبل، حيث وجد نفسه عالقا بفرنسا، بسبب قرار السلطات المغربية إغلاق حدود المملكة بسبب المتحور الجديد لفيروس "كورونا".

وكشفت مصادر مطلعة أن المشاركة الباهتة للمنتخب الوطني الرديف في مونديال العرب الذي تحتضنه قطر إلى غاية 18 ديسمبر الجاري، وإقصائه بشكل مبكر من المسابقة المذكورة، سيطيح ببعض العناصر الوطنية من المنتخب الأول.

وبات في حكم المؤكد تخلي الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن خدمات أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري، وعدم توجيه الدعوة له للمشاركة في"كان" الكاميرون، بسبب تراجع مستواه سواء مع فريقه المصري أو خلال ظهوره الباهت في مونديال العرب.

وأوضح المصدر ذاته أنه إلى جانب بنشرقي، سيكون الحارس أنس الزنيتي هو الأخر خارج اهتمامات الناخب الوطني، فيما سيجدد االأخير ثقته في كل من المدافع الأيمن محمد الشيبي، والدولي بدر بانون، بسبب تألقهما في كأس العرب الأخيرة.

يذكر أن الجامعة الملكية تراهن على المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، من أجل تجاوز عثرات المشاركة الافريقية السابقة وبلوغ نهائي الكاميرون، علما أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 15/12/2021 على الساعة 10:00