النصر السعودي يطالب حمد الله بـ20 مليار سنتيم في أجل أربعة أيام

DR

في 25/11/2021 على الساعة 12:30

أمهل فريق النصر السعودي المهاجم الدولي المغربي المعتزل عبد الرزاق حمد الله أربعة أيام من أجل أن يدفع الشرط الجزائي المحدد في حوالي 20 مليار سنتيم، بالرغم من فسخ إدارة الفريق لعقده من طرف واحد بسبب إخلاله بأحد بنود العقد.

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النصر أبلغت حمد الله بخبر ضرورة أداء الشرط الجزائي في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، وفي حال عدم رده على الموضوع، في غضون اليومين المقبلين، سيتم اللجوء إلى هيأة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي النصر استسفسروا من الناحية القانونية أحد المحامين السويسريين في موضوع الخطأ الذي ارتكبه حمد الله، وإن كان يستحق فسخ عقده مع الاحتفاظ بالتبعات القانونية المترتبة عن ذلك، فأكد لهم أن النصر هو من سيربح القضية، بعدما أخل ابن أولمبيك آسفي بأحد بنود عقده الذي يربطه بالفريق.

وحسب ذات المصادر، فإن حمد الله ثار في وجه مدربه داخل غرفة الملابس بعد نهاية المباراة ضد الرائد، حيث كسر السبورة التي تتضمن خطط الفريق بعدما لم يشركه المدرب في المواجهة، لكن القشة التي قصمت ظهر البعير هي تلفظه بألفاظ مسيئة عبر تقنية واتساب مع أحد إداريي الفريق. 

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف زهير حجاري
في 25/11/2021 على الساعة 12:30