عاجل.. الفيفا يؤيد فسخ عقد حمد الله مع النصر

المهاجم المغربي عبد الرزق حمد الله

المهاجم المغربي عبد الرزق حمد الله . DR

في 23/11/2021 على الساعة 21:15

أعلن نادي النصر السعودي، مساء الثلاثاء 23 نونبر 2021، عن فسخ عقد مهاجمه المغربي عبد الرزق حمد الله، قبل دخوله في الفترة الحرة بأشهر قليلة.

ونشر النادي بيانا عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قال فيه: "أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قـانـونـي مشروع ".

وأوضح البيان: "وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وكانت مصادر قد أكدت في وقت سابق عن وجود عقبات كبيرة في مفاوضات تجديد عقد الاعب المغربي، اذ كشف الإعلامي بندر العتيبي، عن أخر تطورات أزمة رحيل الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله.

© Copyright : DR

وكانت تقارير صحفية قد أعلنت تقديم حمد الله، البالغ من العمر 30 سنة، طلبًا رسميًا إلى إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، لفسخ عقده بـ"التراضي"، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ووفقا لتصريحات صحفية، قال ندر العتيبي أن حمد الله يتبقى له راتب شهرين في عقده مع النصر، وأنه من أكثر اللاعبين الأجانب الذين تسلموا رواتبهم.

تصريحات العتيبي تؤكد شرعية فسخ تعاقد حمد الله مع النصر إذا كانت هناك رغبة من اللاعب في ذلك، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة الخاصة بتعاقدات اللاعبين.

ومع النصر، سجل اللاعب المغربي، الذي تقدر قيمته السوقية بـ6 ملايين يورو، 98 هدفًا، وصنع 20 آخرين، خلال 87 مباراة رسمية.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 23/11/2021 على الساعة 21:15