بالفيديو: عسو يتحدث عن اختياره تدريب المنتخب الوطني للمبتورين وأهدافه وطموحاته

فؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم

فؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم . أحمد الشقوري - Le360

في 04/11/2021 على الساعة 13:00

فيديوكشف الإطار الوطني فؤاد عسو، مدرب المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم، في حوار حصري مع Le360 سبور، عن أسباب اختياره تدريب هذا المنتخب، بالإضافة إلى أهدافه وطموحاته المستقبلية مع المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف.

وأوضح المتحدث نفسه أن تدريبه للمنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم يعد تكليفا أكثر مما هو تشريف، مشيرا إلى أنه بعد توصله بعرض من الجامعة الملكية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة يخص تدريب منتخب المبتورين لم يتردد للحظة واحدة في قبول عرض الجامعة.

وكشف عسو عن برنامج المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم، الذي يخوض معسكرا تدريبيا بالعاصمة العلمية والذي سينتهي يوم 5 نونبر الجاري، لافتا إلى أن هذا المعسكر يليه معسكر آخر بمدينة أخرى، وذلك قبل شد الرحال نحو تنزانيا للمشاركة في كأس إفريقيا التي ستنطلق يوم 28 نونبر الجاري.

وبخصوص أهدافه رفقة المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم، قال عسو، إنه يطمح رفقة المنتخب الوطني لاحتلال المراتب الأربعة الأولى في كأس إفريقيا التي ستقام بتنزانيا وبالتالي التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام بتركيا.

تفاصيل أخرى عن المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف لكرة القدم وعن مدربه الجديد، فؤاد عسو، وأهدافه المسطرة رفقة المنتخب الوطني تجدونها في الحوار التالي:

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 04/11/2021 على الساعة 13:00