الشابي يعد جماهير الرجاء باللقب ومدرب الاتحاد واثق من الفوز

DR

في 20/08/2021 على الساعة 22:00

قال التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه جاهز لمواجهة منافسه اتحاد جدة السعودي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والمقرر إجراؤه غدًا السبت بمركب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب.

وأوضح الشابي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة المذكورة، عصر اليوم الجمعة، أنه سيسعى إلى الفوز باللقب من أجل إهدائه للجماهير، خاصة مع إقامة المباراة في المغرب.

وأوضح مدرب فريق الرجاء، أنه طلب من لاعبيه التركيز طيلة دقائق المباراة، لافتًا النظر إلى ضرورة ذلك مع تواجد العديد من العناصر، التي يمكنها خلق الخطورة من الجانب السعودي.

وفي المقابل، عبر مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، فابيو كاريلي، على ثقته الكبيرة في إمكانيات فريقه، وقدرته على العودى بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية لكرة القدم من قلب العاصمة الرباط .

وأضاف كاريلي خلال المؤتمر الصحفي المذكور، أنفريقه قادر على تحقيق اللقب، وذلك بفضل إمكانيات لاعبيه، واستعداده الجيد للمباراة النهائية .

وبالحديث عن غياب مدافع الفريق، المصري أحمد حجازي، عن المباراة بسبب الإيقاف، أكد كاريلي أن هناك من سيعوض غيابه، مشيرًا إلى ثقته بكل عناصر الفريق.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 20/08/2021 على الساعة 22:00