استنفار في الرجاء بسبب الميركاتو الصيفي

DR

في 19/08/2021 على الساعة 12:30

إنعقد إجتماع بين منخرطي الرجاء الرياضي لكرة القدم وثلاث ممثلين عن المكتب المديري للفريق الأخضر، أمس الأربعاء، لمناقشة العديد من القضايا والأمور التي تهم الفريق.

وخلص الإجتماع الذي دار بين برلمان الرجاء وثلاث مسؤولين عن المكتب المديري والذي كان الهدف منه وضع النقاط على الحروف، في ظل الغموض الذي يلف ملف الانتدابات بعد تعثر انتداب اللاعب الغيني واللاعب نوفل الزرهوني وغياب استراتيجية واضحة المعالم لجلب اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، ما أدى بالمنخرطين إلى اقتراح عقد لقاء استثنائي، دام ثلاث ساعات بمركب الوازيس، وأسفر عن النقاط التالية:

-لم يتم السماح للفريق بالانتداب من طرف الجامعة الا يوم الجمعة: 13 غشت 2021.

-جميع المقترحات التي تتعلق بالانتدابات وبروفايلات اللاعبين تُعرض على المدرب وهو من يقرر فيها ( المدرب في الوقت الحالي من يقوم بدور الادارة التقنية ).

-تعهد المكتب المديري بالسهر على إتمام الانتدابات وخاصة 3 مراكز المتبقية.

-اعتبار اللائحة الافريقية كلائحة مؤقتة، إذ ستلعب المقابلة المؤدية لدور المجموعات وسيتم إضافة لاعبين فيها بعد مرور الفريق إلى دور المجموعات حيث سيكون للفريق الحق في إضافة 9 عناصر.

-اللائحة الافريقية لا علاقة لها بمقابلة السوبر الافريقي، حيث يحق للفريق اللعب باللاعبين المؤهلين للعب في البطولة الاحترافية.

-ما يتعلق بالتسيير الاداري والمالي والتعقيب على بعض القرارات التي لم تراعى فيها الأولوية فإن المكتب المديري يتحمل مسؤوليته كاملة في اتخاذها ومستعد للمحاسبة حول أي قرار تبناه او اتخذه بمناسبة تسيير الفريق وكان غير صائب.

وبناءا عليه أوصى المنخرطون بمايلي:

-العمل على تقوية الفريق بملأ مراكز الفراغ في أقرب وقت ممكن وخاصة رأس حربة صريح جناحين ومدافع.

-تمكين المرشحين من الوضعية المالية الحقيقة للفريق.

-تشكيل لجنة من المنخرطين المتخصصين في الجانب المالي وإشراكها في التدبير المالي الحالي الى غاية الجمع العام.

-العمل على انقاص معدل أجور بعض اللاعبين.

-العمل على فسخ عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم التقني.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف زهير حجاري
في 19/08/2021 على الساعة 12:30