الشابي مرشح لتدريب الترجي التونسي

DR

في 16/07/2021 على الساعة 12:30

عاد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، للتلميح لاقترابه من مغادرة أسوار الفريق الأخضر بعد خوض نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكشفت تقارير تونسية حديثة أن الشابي أصر من خلال تصريح خص به برنامجا إذاعيا تونسيا، التأكيد على إن عقده ينتهي رفقة الرجاء الرياضي مباشرة بعد خوض نهائي البطولة العربية، مبرزا أنه توصل بعروض عدة، من بينها عرض من أحد أكبر الفرق التونسية.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الترجي الرياضي لم يعين حتى الآن مدربا جديدا لتعويض معين الشعباني الذي سيغادر على الأرجح منصبه بعد تجربة ثلاث سنوات كانت في مجملها ناجحة.

وشددت التقارير ذاتها على أن أحد المدربين الذين تم طرح اسمهم هو مدرب الرجاء الرياضي لسعد جردة الذي تألق الموسم قبل الماضي مع الإتحاد المنستيري، مؤكدة أنه اتصل في الأيام الأخيرة بأحد أفراد الطاقم التقني للترجي وطلب منه ألا يقوم بأي خطوة مستقبلية وأن ينتظر لأنه سيصبح مدربا للترجي وسيستعين به.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مدرب الرجاء بدأ اتصالاته ببعض لاعبي الإتحاد المنستيري ومنهم يوسف العبدلي ابن الترجي والذي أكد له جردة أنه سيعيده للترجي بعد أن يصبح مدربا لفريق "باب السويقة".

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 16/07/2021 على الساعة 12:30