هذه رسالة لقجع للوداد بعد التتويج بلقب البطولة

DR

في 15/07/2021 على الساعة 12:30

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي، عقب تتويجه بطلا للبطولة الوطنية الاحترافية أمس الأربعاء، بتغلبه على مولودية وجدة بهدفين دون رد، لحساب الدورة الـ27 من البطولة الوطنية.

وقالت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت: "يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد فوزه بلقب البطولة الاحترافية".

وحسم الوداد الرياضي الصراع الثنائي المثير على لقب البطولة الوطنية مع غريمة الرجاء الرياضي، عقب الفوز على مضيفه المولودية الوجدية بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وانتهت الجولة الأولى للمباراة بين الوداد والمولودية الوجدية بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يعود الفريق الأحمر بقوة خلال الجولة الثانية ويسجل هدفين بواسطة كل من أيوب الكعبي ويحيى عطية الله.

وعقب تحقيقه الفوز الـ19 هذا الموسم، حسم الوداد صدارة الدوري الاحترافي ورفع رصيده إلى 63 نقطة، فيما حصد المولودية الوجدية خسارته الـ11 هذا الموسم وتراجع إلى المركز الخامس بـ35 نقطة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 15/07/2021 على الساعة 12:30