فاخر يضع شكاية جديدة ضد الرجاء

DR

في 04/07/2021 على الساعة 19:24

وضع المدرب امحمد فاخر شكاية جديدة لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية "طاس"، يطالب من خلالها بباقي مستحقاته المنصوص عليها في العقد الذي يربطه بفريق الرجاء الرياضي.

وأوضح مصدر موثوق، في تصريح خص به Le360 سبور، أن المحكة الرياضية الدولية لم تحدد بعد موعدا للجلسة التي ينتظر أن يتم البت فيها للنظر في تفاصيل القضية الجديدة التي رفعها امحمد فاخر ضد الرجاء.

وأوضح المصدر ذاته، أن المحكمة المذكورة افتتحت المسطرة القانونية للدعوى الجديدة لمحمد فاخر وطالبت هذا الأخير إضافة إلى إدارة الرجاء الرياضي بالإدلاء بدفوعاتهما في ملف القضية.

ويدعي امحمد فاخر أنه لم يتسلم بعد كل مستحقاته المالية العالقة بذمة فريقه الرجاء، وطالب بتسليمه مبلغا جديدا يقدر بـ150 مليون سنتيم ويمثل مجموع منحة احتلال المركز الثاني ضمن الترتيب العام للأندية، وتبلغ قيمتها 60 مليون سنتيم، فيما الـ90 المتبقية هي منح عالقة لبعض المباريات ومصاريف صائر ملف النزاع الذي وضعه المدرب المذكور في "طاس".

وكانت مكونات الرجاء الرياضي تظن أنها تخلصت من "كابوس" ملف فاخر الذي قض مضجعها خلال الفترة الأخيرة بخصوص مستحقاته المالية التي أصر على الحصول عليها من منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأحبط لاعبي الفريق الأخضر الذين تألقوا قاريا دون حصولهم على درهم واحد.

وكان امحمد فاخر قد استصدر حكما من الحكمة الرياضية الدولية يُلزم الرجاء بتسوية وضعيته المالية، وسط أزمة مادية عصيبة يجتازها النادي الأخضر، علما أن المدرب والابن السابق للفريق الأخضر هدد إدارة النادي بالدفع الفوري، لتفادي حرمانه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والتي كان عاد للمشاركة فيها حينها بعد غياب دام 5 سنوات.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 04/07/2021 على الساعة 19:24