الشابي يتعرض لـ"هجوم" من طرف جماهير رجاوية

DR

في 01/07/2021 على الساعة 12:30

أعرب العديد من أنصار فريق الرجاء الرياضي عن تذمرهم من الإدارة التقنية للفريق، عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام يوسفية برشيد، برسم الدورة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

وحمل مجموعة من أنصار الفريق الأخضر مسؤولية الهزيمة للمدرب التونسي لسعد الشابي، الذي لم يكن موقفا في اختياراته التقنية في مواجهة الفريق "الحريزي".

وعبرت جماهير الرجاء في "تدوينات" كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن امتعاضها من المدرب التونسي، بعدما قرر عدم الاعتماد على خدمات بعض اللاعبين في مواجهة الفريق "الحريزي"، يتقدمهم اللاعب عبد الإله الحافيظي.

وقال أنصار الرجاء إن المدرب الشابي لم يكن موقفا في اختياراته التقنية، بالدفع بلاعبين تقنصهم التنافسية، الأمر الذي فوت على الفريق الأخضر فرصة الحفاظ على فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر الوداد الرياضي، قبل مباراة الديربي التي ستجمع الفريقين السبت المقبل.

ودعا أنصار الرجاء المدرب المذكور إلى مراجعة أوراقه خلال المباريات المقبلة، خاصة في الديربي أمام الوداد وفي مواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري، لحساب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وفاز فريق يوسفية برشيد على فريق الرجاء الرياضي بهدف دون مقابل، مساء الأربعاء، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة الـ24 من منافسات البطولة الاحترافية "إنوي".

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 01/07/2021 على الساعة 12:30