بالفيديو: بوغبا يرفض وضع مشروب كحولي أمامه في مؤتمر صحفي

DR

في 16/06/2021 على الساعة 19:30

أزال لاعب المنتخب الفرنسي بول بوغبا زجاجة من بيرة "هينيكين"، خلال مشاركته في مؤتمر صحفي، عقب مباراة بلاده مع ألمانيا في بطولة أمم أوروبا، والتي انتهت بفوز فرنسا، الثلاثاء 15 يونيو 2021.

وأظهر مقطع فيديو اللاعب المسلم بوغبا وهو يمسك بزجاجة البيرة، التي كان منظمو المؤتمر قد وضعوها أمامه، ليقوم بإزالتها، وبدا أنه أراد في البداية أن يزيحها من أمامه، لكنه قرر في النهاية وضعها على الأرض.

جاء تصرف بوغبا عقب يوم من إزالة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لزجاجتين من المشروبات الغازية لشركة "كوكا كولا"، في واقعة تسببت بخسائر في القيمة السوقية للشركة، وتُعد "كوكا كولا"، و"هينيكين" من الرعاة الرئيسيين لبطولة أمم أوروبا 2020.

وكان بوغبا قد قال إنه بعد اعتناقه للإسلام أصبح أكثر هدوأً وسلاماً على الجانب النفسي، مشيراً إلى أنه ممتن لكونه مسلماً، وأنه مرّ بمرحلة صعبة في حياته دفعته للبحث عن دين يساعده على تجاوز تلك الأزمات.

وأضاف النجم، الذي كان قد ذهب في عام 2019 لأداء العمرة في شهر رمضان، أنه راقب سلوكيات أصدقائه المسلمين، التي كانت دافعاً لاعتناقه الإسلام عن قناعة، وقال إنه شعر باختلاف كبير بعد أدائه الصلاة مع أصدقائه.

تحرير من طرف جواد
في 16/06/2021 على الساعة 19:30