الحافيظي ينقل لاعبا رجاويا بارزا إلى المستعجلات

DR

في 01/06/2021 على الساعة 21:14

اضطر عمر العرجون، لاعب خط وسط ميدان الرجاء الرياضي لكرة القدم، للاستنجاد بزميله في الفريق عبد الاله الحافيظي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب نهاية مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، أول أمس الأحد، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية "إينوي" .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن عمر العرجون كان يشتكي من وعكة صحية على مستوى البطن، قبل مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، غير أنه تحامل على نفسه ولم يخبر أحدا، رغبة منه في عدم التخلف عن المواجهة المذكورة، ومساعدة فريقه في حصد نقاطها الكاملة .

وأوضح المصدر ذاته أن العرجون تحمل مشاق الألم طيلة الجولة الأولى، غير أن حدة الألم ازدادت شيئا ما خلال الجولة الثانية، لكنه أصر على مواصلة المباراة والدفاع عن ألوان فريقه، إلى أن غادر المواجهة في الدقيقة ما قبل الأخيرة منها تاركا مكانه لبدر بولهرود .

وعقب نهاية المباراة ومغادرة الرجاء مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وفي حدود الثالثة صباحا اضطر العرجون للاستنجاد بزميله عبد الاله الحافيظي الذي نقله إلى مستعجلات إحدى المصحات الخاصة، إذ تلقى الاسعافات الأولية وغادها في حدود الخامسة صباحا من يوم أمس الاثنين .

يذكر ان الرجاء الرياضي حسم مباراة الكلاسيكو أمام ضيفه الجيش الملكي لصالحه، واستغل تعثر غريمه الوداد ليقتنص صدارة جدول ترتيب الدوري الاحترافي، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة من 19 مباراة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن غريمه الفريق الأحمر الذي تراجع إلى الوصافة، علما بأن الأخير لعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد الجيش الملكي عند 32 نقطة في المرتبة الثالثة، بينما ظل الفتح الرباطي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، علما بأن كليهما لعب 21 مباراة.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 01/06/2021 على الساعة 21:14