الورفلي يفسد فرحة الرجاء بالتأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية

DR

في 24/05/2021 على الساعة 09:30

أفسد الليبي سند الورفلي، مدافع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فرحة مكونات الفريق الأخضر بالتأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، عقب تجاوزه منافسه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بعد أن فاز عليه بنتيجة خمسة أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ورفض الليبي سند الورفلي تلبية دعوة مدربه التونسي لسعد الشابي من أجل المشاركة في المباراة التي جمعت "النسور الخضر" أمس الأحد، بضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وامتنع عن الالتحاق بالمجموعة الرجاوية بمقر إقامتها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، قبل المواجهة المذكورة.

ووضع المدافع الليبي مدرب الرجاء في موقف حرج جدا، بعد أن جازف لسعد الشابي بخوض مباراة، يوم أمس الأحد، دون وجود بديل للاعبين مروان الهدهودي وإلياس الحداد في دكة الاحتياط، بسبب امتناع الورفلي عن الاتحاق بالفريق قبل مبارة أورلاندو بيراتس.

يذكر أن سند الورفلي رفض في أكثر من مناسبة خوض مجموعة من المباريات الحاسمة رفقة الرجاء الرياضي بداعي الاصابة، أبرزهما مباراتا تونغيث السينغالي في دوري أبطال إفريقيا والجيش الملكي في كأس العرش، والتي خسر خلالها الفريق الأخضر بطاقة الترشح وأضاع لقبين كان يراهن على الفوز بهما هذا الموسم.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 24/05/2021 على الساعة 09:30