الشابي يبعد 3 لاعبين عن الرجاء

DR

في 24/04/2021 على الساعة 21:26

أبعد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، ثلاثة من لاعبي الفريق الاخضر، وألحقهم بتداريب فريق الأمل، بعدما قرر عدم توجيه الدعوة لهم لخوض المواجهة القوية التي ستجمعه بأولمبيك آسفي غدا الأحد 25 أبريل 2021، برسم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاحترافي "إينوي".

وكشف مصدر مقرب من محيط الرجاء الرياضي أن التونسي لسعد الشابي أبعد كل من أسامة سوكحال، ورياض إدبويكيكين، والحسين الرحيمي، إذ خاضوا مباراة اليوم السبت 24 أبريل رفقة الفريق الرديف ضد الجيش الملكي، وحسمها لاعبو الفريقدالأخصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

ويبدو أن التونسي لسعد الشابي يشبه كثيرا في طريقة اشتغاله مثل التي يصر عليها التونسي فوزي البنزرتي، إذ عبّر هو الآخر عن رغبته في تواجد 24 لاعبا كحد أقصى خلال تداريب الفريق الأخضر تحضيرا للمباريات المقبلة .

يذكر أن الرجاء الرياضي أنهى اليوم السبت، استعداداته لمباراة أولمبيك آسفي التي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء بداية من الساعة العاشرة ليلا، وسيقودها الحكم ياسين بوسليم ويساعده كل من عبدالله شطو وياسين الضميري فيما عين في غرفة "الفار" سمير الكزاز وهشام أيت عبو.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 24/04/2021 على الساعة 21:26