فاخر يثير استياء لاعبي الرجاء الرياضي

DR

في 26/03/2021 على الساعة 11:57

عبر عدد كبير من لاعبي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن استيائهم الكبير من امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، بعدما حرمهم من الاستفادة من المنحة المالية الأولى التي توصلت بها إدارة الفريق الأخضر من الاتحاد الافريقي "الكاف" بعد تأهلهم إلى دور مجموعات المسابقة القارية المذكورة.

وكشف مصدر مسؤول داخل الرجاء الرياضي في اتصال هاتفي مع 360 سبور، أن عددا من لاعبي الفريق الأخضر عبروا عن استيائهم الشديد أثناء عودتهم من زامبيا، بعدما واجهوا فريقها نكانا، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته أن لاعبي الرجاء نقلوا استفسارهم لمسؤولي فريقم مضومنه "أش تنستافدو احنا من هاد تمارة ديال كأس الكاف والرحلات الطويلة، باش في الأخير ياخد فلوسها امحمد فاخر".

وشدد المصدر ذاته أن المدرب فاخر توصل بمبلغ 270 مليون سنتيم خلال الأيام القليلة الماضية من الاتحاد الافريقي، وهي المنحة التي انتزعها لاعبو الفريق الأخضر، عقب تجاوزهم المنستيري التونسي، وتأهلهم إلى دور مجموعات المسابقة المذكورة.

وكان امحمد فاخر قد أوضح من خلال تصريحات إذاعية سابقة، أنه سيتوصل بمستحقاته المالية العالقة بذمة فريقه السابق الرجاء الرياضي عن طريق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستحول مجموع مستحقاته العالقة بذمة الفريق الأخضر والبالغ مجموعها 520 مليون سنتيم في حسابه البنكي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 26/03/2021 على الساعة 11:57