مفاجآت في قائمة الرجاء لقمة الدفاع الجديدي

DR

في 28/02/2021 على الساعة 16:17

يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الأحد 28 فبراير 2021، نظيره الرجاء الرياضي، برسم مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

وسيفتقد الرجاء خلال المواجهة 5 لاعبين بارزين، ويتعلق الأمر بخط وسط ميدانه عمر العرجون، بعد إصابته خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها رفقة زميله عمر بوطيب، يوم الخميس الماضي، استعدادا للمواجهة المذكورة.

وسيتواصل غياب محسن متولي، الذي لن يشارك في المواجهة المذكورة، بسبب تعرضه لإصابة بليغة على مستوى القفص الصدري، قبل مباراة الرجاء ضد الاتحاد المنستيري التونسي، برسم ذهاب الدور الفاصل والمؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ما فرض غيابه عن الثلاث المباريات الأخيرة للفريق الأخضر.

وستعرف مواجهة الرجاء ضد الدفاع الجديدي استمرار غياب عبد الرحيم شاكير، الذي يخوض حصصا تدريبية خاصة، بعد إصابته خلال مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي والتي انتهت بنتيجة التعادل، هدف لمثله.

وانضاف إلى غيابات الرجاء الرياضي خلال الموجهة ذاتها، الليبي سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة اللذان تعرضا للإصابة خلال المواجهة الأخيرة للفريق الأخضر أمام اتحاد طنجة، يوم الخميس الماضي.

وقرر الإطار الوطني جمال سلامي، استدعاء 20 لاعبا لهذه المواجهة: ويتعلق الأمر بـ:

🚨#𝗧𝗲𝗮𝗺𝗡𝗲𝘄𝘀 📋𝗧𝗵𝗲 𝘀𝗾𝘂𝗮𝗱 𝗳𝗼𝗿 𝘁𝗼𝗻𝗶𝗴𝗵𝘁'𝘀 #𝗗𝗛𝗝𝗥𝗖𝗔 #CluboftheCentury🇲🇦 #DimaRaja

Posted by Raja Club Athletic on Sunday, February 28, 2021

وتجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يومه الأحد بداية من الساعة السابعة والنصف على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 28/02/2021 على الساعة 16:17