حمد الله يزف خبرا سارا لجمهور النصر السعودي

DR

في 29/01/2021 على الساعة 07:30

شارك الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، في التدريبات الجماعية للفريق عقب اكتمال جاهزيته البدنية والصحية لخوض المباريات.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الكرواتي ألين هورفات، مدرب فريق النصر، استعاد خدمات المهاجم المغربي، حيث شارك في التدريبات الجماعية عقب اكتمال جاهزيته البدنية والصحية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن اللاعب المغربي بات مستعدا للمشاركة في مواجهة الهلال المقبلة في نهائي كأس السوبر، بينما تضاءلت مشاركة عبد الفتاح عسيري في اللقاء لعدم جاهزيته على مستوى اللياقة البدنية، في حين يوجد الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في العيادة الطبية.

من جانبها أكدت صحيفة "الاقتصادية" أن المدرب الشخصي لحمد الله حدد له 50 دقيقة للمشاركة مع النصر أمام الهلال، حيث من المنتظر أن يجري اللاعب عدة اختبارات بدنية خلال الساعات المقبلة، على أن تكون حرية اختيار توقيت مشاركته بيد مدرب النادي، الكرواتي، آلين هورفات.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء زيادة وزن المهاجم المغربي تعود إلى تناوله دواء عقب تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، حيث تسببت في زيادة وزنه بأكثر من ثمانية كيلوغرامات.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 29/01/2021 على الساعة 07:30