سلامي يكشف التعاقدات الجديدة للرجاء

DR

في 26/01/2021 على الساعة 11:22

كشف جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن فريقه سيقوم بتعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، من اجل تعزيز صفوف الفريق الأخضر للظفر بالاستحقاقات الكروية التي تنتظر المجموعة الرجاوية خلال منافسات الموسم الكروي الجاري.

وقال سلامي في تصريح جديد له، إن فريق الرجاء سيقدم على ضم 3 لاعبين جدد خلال فترة انتقالات اللاعبين الجارية، لدعم صفوف الفريق الاخضر، المقبل على مجموعة من التحديات خلال الموسم الكروي، أبرزها الظفر بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وقال سلامي الذي حل ضيفا أمس الاثنين على موقع “الأنصار” ، إنه من المنتظر أن يجري الفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي الحالي 3 تعاقدات جديدة، وأن المكتب المسير اافريق الأخضر وافق على ذلك وسيتم التعاقد معهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع مدرب الرجاء " غمضت عيني جوج مرات للي فاتو على الانتدابات لكن هاد المرة لا ، لأني لا أريد تكرار معاناة الموسم الماضي".

وكشف سلامي أوراقه بشكل صريح في موضوع التعاقدات، مشددا أنه قَبِل في الاستمرار في تدريب الفريق لأنه لم يرد خيانته وتركه مستركا في الآن نفسه، إن كان رحيله سيحل مشكل الانتدابات فليس لديه مشكل.

يذكر ان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استأنف تدريباته أمس الإثنين على أرضية ملعب الوازيس، استعدادا للشطر الثاني من الموسم الجاري، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة مدتها 10 أيام، مباشرة بعد مباراة الاسماعيلي المصري، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 26/01/2021 على الساعة 11:22