الوداد ينقذ فريقا بالدوري الاحترافي من "السكتة القلبية"

DR

في 25/01/2021 على الساعة 17:19

أنقذ فريق الوداد الرياضي لكرة القدم شباب أطلس خنيفرة من "أزمة خانقة"، بعد أن رُفع الحجر عن ميركاتو الفريق الزياني، الذي كانت فرضته عليه الجامعة الملكية المغربية خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الجارية حتى الخامس من شهر فبراير المقبل.

وسمحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفريق شباب أطلس خنيفرة بالتوقيع على تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الشتوي، الذي انطلق في 20 من يناير 2021، بعدما كان ضمن لائحة الأندية الممنوعة من التعاقدات.

وأوضح مصدر لـ360 سبور، أن ضمان شباب أطلس خنيفرة مبلغ 200 مليون سنتيم من صفقة انتقال لاعبه منصف الشراشم لفريق الوداد الرياضي، خلال الأسبوع الماضي، مكنه من التخلص من عقوبة الجامعة، بسبب كثرة نزاعاته.

وأنقذت صفقة الوداد شباب أطلس خنيفرة من السكتة "القلبية"، وأتاحت له أيضا تأهيل خمسة لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس يونس كاربيلا، وهيثم حنيف، وأيوب الذبيبيح، ومحمد خيري ثم محمد حبالي.

يذكر أن شاب اطلس خنيفرة يصارع خلال هذا الموسم من أجل العودة إلى القسم الوطني الأول الاحترافي، إذ يحتل وصافة ترتيب بطولة القسم الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة يتيمة عن المتصدر الشباب الرياضي السالمي.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/01/2021 على الساعة 17:19