الحافيظي يخوض أول مران جماعي رفقة المنتخب الوطني

DR

في 19/01/2021 على الساعة 18:30

خاض عبد الإله الحافيظي، مهاجم المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الثلاثاء 19 يناير 2021، أول حصة تدريبية جماعية، منذ الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي بمضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي "إنوي".

وغاب الحافيظي شهرا كاملا عن التداريب الجماعية سواء رفقة الرجاء أو المنتخب الوطني، إذ خضع لبرنامج علاج مكثف وتداريب خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها، وفرضت غيابه عن الملاعب الرياضية طيلة الفترة المذكورة.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الحافيظي شارك خلال الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، التي خصصها الناخب الوطني الحسين عموتة لإزالة العياء بعد المباراة التي جمعت العناصر الوطنية ضد منتخب الطوغو، وحسمها زملاء سفيان رحيمي، بهدف دون رد، كان من توقيع يحيى جبران، من علامة الجزاء في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول.

ويطارد سوء الطالع الحافيظي، في منافسات "الشان" بعد أن كان قد تعرض للإصابة في عضلة الفخذ، خلال مباراة غينيا التي كان حسمها المحليون بـ3/1 برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، للنسخة التي احتضنتها بلادنا مطلع العام 2018.

وشارك حينها الحافيظي، الذي كان توج أفضل لاعب في أول مباراة في نهائيات "الشان" التي احتضنها المغرب عام 2018، قبل أن يصاب في المباراة الثانية، ليتعذر عليه مواصلة المباريات رفقة المحلي، الذي توج بلقبها حينها رفقة جمال سلامي، المدرب الحالي للرجاء.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 19/01/2021 على الساعة 18:30