300 مليون تقرب الوداد من حسم صفقة لاعب جديد

DR

في 18/01/2021 على الساعة 17:30

بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قريبا جدا من التعاقد مع لاعب جديد، ليصبح ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن ضم في وقت سابق حمزة الصبراوي، قادما من أحد أندية الهواة بالبيضاء.

وبات منصف الشراشم، مهاجم شباب أطلس خنيفرة، قريبا من الانتقال إلى الوداد الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تنطلق بعد غد الأربعاء وتستمر إلى غاية الـ5 من شهر فبراير المقبل.

وقال عضو مسؤول بالمكتب المسير لفريق شباب أطلس خنيفرة، في اتصال هاتفي مع "360 سبور" إن هناك حديث عن انتقال الشراشم للوداد الرياضي، مؤكدا أن الفريق الزياني لم يتوصل بأي عرض رسمي من مسؤولي الفريق الأحمر، يمكن البناء عليه للجزم في مغادرة اللاعب المذكور والانتقال للفريق البيضاوي خلال الميركاتو المقبل.

وكشف المصدر ذاته أن شباب أطلس خنيفرة لن يمانع في انتقال الشراشم للوداد، لتحسين مستوياته الاجتماعية والتقنية، غير أن للفريق الخنيفري شروط واضحة لاتمام الصفقة، أبرزها تسلم الفريق الخنيفري مبلغ 100 مليون سنتيم، العالقة بذمة الوداد تخص انتقال لاعبه السابق محمد أوناجم.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة شباب خنيفرة حددت مبلغ 200 مليون سنتيم، لانتقال اللاعب المذكور لفريق الوداد الرياضي، مع تضمين عقد انتقاله حصول الفريق الزياني على نسبة 15 في المائة من نسبة انتقاله لأي فريق آخر مستقبلا.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/01/2021 على الساعة 17:30