فاخر أكبر الخاسرين من إقصاء الرجاء في دوري الأبطال

DR

في 06/01/2021 على الساعة 07:30

بات المدرب امحمد فاخر، أكبر الخاسرين بعد فشل الرجاء الرياضي في حجز مقعد له في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد انهزامه بضربات الجزاء الترجيحية أمام ضيفه تونغيت السينغالي، في المباراة التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان امحمد فاخر قد أوضح، من خلال تصريحات إذاعية سابقة، أنه سيتوصل بمستحقاته المالية العالقة بذمة فريقه السابق الرجاء الرياضي، عن طريق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستحول مجموع مستحقاته في حسابه البنكي، من المكافات المالية التي سيحصل عليها الفريق الأخضر، نظير وصوله إلى الأدوار المتقدمة في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ولن يكون متاح لفاخر تسلم مبلغ 550 ألف دولار، وهي المكافأة المالية التي كان ينتظرها الفريق الأخضر من "الكاف" بعد تجاوز منافسه تونغيت السينغالي، غير أن إقصاءه بشكل مبكر أجل آمال المدرب المذكور في استلام مستحقاته المالية المذكورة.

وسينتظر فاخر تحول الرجاء للمنافسة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، ووصول الفريق الأخضر إلى أدوار متقدمة من أجل استخلاص مستحقاته المالية العالقة المذكورة.

يذكر أنه في حال عجز الرجاء الرياضي عن بلوغ أدوار متقدمة في منافسات كأس الكونفدرالية، فستكون إدارة الرجاء ملزمة بصرف مستحقات المدرب المذكور، شهر يناير المقبل، وفي حال تعذر عليها ذلك سيكون الفريق الأخضر عرضة لعقوبات قاسية قد تصل إلى حد سحب نقاط منه في الدوري الاحترافي أو إنزاله للقسم الوطني الثاني.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/01/2021 على الساعة 07:30