هذه حقيقة اقتراب نجم الرجاء من الانضمام للوداد الرياضي

DR

في 27/12/2020 على الساعة 13:38

استغرب حميد البوزيدي، وكيل عبد الإله مذكور، المدافع الأيمن لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من الأخبار التي تحدثت عن تلقي موكله عرضا من نادي لانس الفرنسي.

ونفى حميد البوزيدي في اتصال هاتفي مع le360 سبور، الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أكدت توصله بعرض من لانس الفرنسي، خلال الأسبوع الجاري، مشددا أنها عارية عن الصحة.

وكذب الوكيل نفسه، توصله باتصالات أو عروض من الوداد الرياضي، بشأن التعاقد مع عبد الإله مذكور، موضحا أن موكله لا يفكر في مغادرة الرجاء، وأنه يسعى لتحقيق مزيد من الألقاب رفقته، بعدما توج معه الموسم الماضي بالدوري الاحترافي.

وأضاف البوزيدي، أنه تلقى خلال الساعات القليلة الماضية اتصالا هاتفيا من مذكور، يعبر فيها هذا الأخير عن استنكاره للأخبار التي تتحدث عن مغادرته للفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدا للجماهير الرجاوية أنها عير صحيحة، وأن كل تركيزه خلال المرحلة المقبلة منصب نحو صقل مواهبه وتقديم أفضل ما لديه لناديه الحالي.

يشار إلى أن عبد الإله مدكور، برز بشكل لافت مع الرجاء الرياضي مع بداية الموسم الكروي الجاري، وخاض معه جميع مباريات الخمسة الأولى في البطولة الاحترافية، وتمكن خلالها من صناعة هدف واحد.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/12/2020 على الساعة 13:38