مشاكل بالجملة للاسماعيلي قبل مواجهة الرجاء في البطولة العربية

صورة من مباراة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ومضيفه الإسماعيلي المصري.

صورة من مباراة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ومضيفه الإسماعيلي المصري. . DR

في 26/12/2020 على الساعة 14:30

يعاني النادى الاسماعيلى المصري، مشاكل بالجملة قبل المباراة القوية التي ستجمعه بالرجاء الرياضي برسم إياب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وعاد مسؤولو النادي الاسماعيلى للبدء في رحلة البحث عن مدرب جديد يقود فريق "الدراويش" خلال الفترة المقبلة بعد اعتذار طلعت يوسف، المدرب السابق للاتحاد السكندري، عن قيادة الفريق الأصفر رغم توقيعه عقود التدريب.

ويأمل مسؤولو الاسماعيلي في الاهتداء سريعا لحسم هوية المدرب الجديد، لاسيما أن فريقهم مرتبط بمباراة أسوان بالجولة الخامسة للدوري والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، إضافة إلى أن مباراتهم الهامة أمام الرجاء الرياضي لم يتبقّ سوى أسبوعين لإجرائها في الدار البيضاء.

وتأمل الجماهير الرجاوية من فريقها استغلال عدم الاستقرار التقني لمنافس الرجاء الرياضي في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، إذ سيعودان مجددا للتباري من أجل حسم بطاقة العبور للمباراة النهائية يوم 11 يناير المقبل، فى إياب الدور قبل النهائي للمسابقة المذكورة، والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز "الدراويش" بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

ويراهن الرجاء الرياضي على التتويج بلقب البطولة العربية، للظفر بقيمتها المالية الكبيرة، لتسديد مجموعة كبيرة من المستحقات المالية العالقة للاعبيه وكذلك بعض الدائنين للنادي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 26/12/2020 على الساعة 14:30