الناصيري يصنف منخرطي الوداد الجدد لثلاث درجات

DR

في 27/11/2020 على الساعة 19:30

صنف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم منخرطيه إلى ثلاث فئات؛ حسب ثمن الانخراط الذي سيؤدونه لخزينة الفريق الأحمر، إذ تم تخصيص لكل فئة مكانا لفائدتها بمدرجات مركب محمد الخامس.

وكان فريق الوداد الرياضي قد أصدر بلاغا، يوم الخميس 26 نونبر، أعلن من خلاله القرار المذكور، وجاء فيه: "في إطار حزمة الإجراءات التي أقدمت عليها إدارة نادي الوداد الرياضي في أفق تنزيل هيكلة جديدة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد وبعد عدة اجتماعات للجنة المشرفة على صياغة مشروع الانخراط داخل جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الفروع للموسم الرياضي 2020/2021، تقرر تحديد ثلاث صيغ جديدة للانخراط".

وحسب البلاغ، فهناك الصيغة الأولى بقيمة مالية حددت في 3.500 درهم، وتتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة مع الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

والصيغة الثانية بقيمة مالية حددت في 7.000 درهم، وتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة مع الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال مباريات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

أما الصيغة الثالثة، فحددت قيمتها المالية في 20.000 درهم، وتتيح لصاحبها حق التصويت خلال الجموع العامة، مع الولوج للمنصة الرئيسية خلال مباريات البطولة الوطنية لفرع كرة القدم.

وسيتم فتح الإنخراط انطلاقا من يوم 01/12/2020 وذلك لمدة 30 يوما، وعلى الراغبين في التقدم بطلبات الانخراط إيداع ملف طلب الانخراط بمركب بنجلون أو إرساله عبر البريد المضمون، إذ ستسهر لجنة على دراسة كل الملفات وإشعار المنخرطين المقبولين من أجل أداء واجب الانخراط عن طريق إيداع المبلغ في الحساب البنكي للوداد، والإدلاء بوصل الإيداع من أجل التوصل ببطاقة الانخراط في جمعية الوداد الرياضي متعددة الفروع.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 27/11/2020 على الساعة 19:30