عبد السلام وادو يُقرب نجم المولودية من الوداد

DR

في 20/11/2020 على الساعة 16:30

قرب عبد السلام وادو، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، نجم الفريق، من الانتقال للوداد الرياضي، بسبب توتر العلاقة بينهما خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت مصادر "360 سبور" أن المولودية الوجدية يشهد حاليا اللحظة الأكثر حساسية منذ تعيين عبد السلام وادو، مدربا للفريق، بعد توتر العلاقة بينه ولاعبي الفريق ووصول الأمر إلى ذروته رفقة مساعده الأول كريم بنشريفة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدرب المولودية دخل في مشادة كلامية عنيفة مع لاعبه جمال حركاس، بعد أن رفض هذا الأخير المشاركة خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق الوجدي بأولمبيك آسفي.

وشدد المصدر ذاته، على أن عبد السلام وادو قرر إبعاد اللاعب حركاس عن المجموعة الوجدية، وأحاله على المجلس التأديبي لفرض الانضباط داخل الفريق، علما أن إدارة الفريق سارعت بإصدار بلاغ يفيد توصلها بعرض رسمي بخصوص اللاعب المذكور تمهيدا لبيع عقده خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريق الوداد الرياضي قد عبر في وقت سابق عن رغبته في ضم حركاس لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، وقدم عرضا ماليا مغريا، رغم أن الفريق الوجدي أشار في بلاغه المذكور لتوصله بعرض رسمي وحيد من المغرب الفاسي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 20/11/2020 على الساعة 16:30