سلامي يرفع سقف مطالبه للبقاء مدربا للرجاء

جواد الزيات وجمال سلامي

جواد الزيات وجمال سلامي . DR

في 13/11/2020 على الساعة 12:22

رفع جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سقف مطالبه خلال الاجتماع الذي عقده، الخميس 12 نونبر 2020، رفقة بعض أعضاء المكتب المديري للفريق الأخضر، مقابل الاستمرار في منصبه رفقة هذا الأخير خلال الموسم الكروي المقبل.

وعلم 360 سبور من مصادر جد موثوقة أن جمال سلامي، عقد اجتماعا حضره كل من جواد الزيات، رئيس الرجاء، وعماد هضور، أمين المال، وخالد الابراهيمي، نائب الرئيس ،ثم إبراهيم شكري مستشار رئيس النادي، واشترط خلاله على المكتب المديري، تعزيز صفوف فريقه باربعة لاعبين جدد، وأداء جزء من مستحقات اللاعبين العالقة بذمة الفريق، للاستمرار في منصبه مدربا للفريق الأخضر.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدرب الرجاء اشترط التعاقد مع 4 لاعبين جدد، ووضع على طاولة جواد الزيات قائمة بأسماء المرشحين للانضمام للفريق الأخضر، يشغلون مراكز مدافع أوسط، ومدافع أيسر، ولاعب يشغل مركز جناح، ثم مهاجم صريح.

وشددت المصادر ذاتها، أن الأعضاء الأربعة الذين حضروا الاجتماع المذكور وافقوا على تلبية مطالب جمال سلامي، وتعهدوا بالاتصال بفرق اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق الأخضر، من أجل التعاقد رفقتهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن فريق الرجاء كان قد حسم في وقت سابق تعاقده مع كل من مروان الهدهودي، قادما من الدفاع الحسني الجديدي ثم وائل نوح السعداوي، اللاعب السابق لفريق النولودية الوجدية.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 13/11/2020 على الساعة 12:22